التخطي إلى المحتوى
تردد قناة نايل سبورت Nile Sport الجديد على القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة نايل سبورت

تعتبر قناة نايل سبورت من أهم القنوات على الساحة الرياضية والتي تم إنضمامها في الآونة الأخيرة لمجموعة قنوات النيل وقد كان لإنضمامها صدى كبير بالنسبة للمشاهدين الذين يحبون مشاهدة مباريات كرة القدم على الهواء مباشرةً.

إنضمت مؤخراً “قناة نايل سبورت”إلى مجموعة شبكات تلفزيون النيل والتي كان لها أكثر من شكل تميزت به، مثل “قناة نايل دراما وقناة نايل سينما وقناة النيل الثقافية وقناة النيل الوثائقية” وغيرها من القنوات التي تعمل تحت رعاية شبكة تلفزيون النيل والتي لاقت صدى وإعجاب كبير عند الكثير من المشاهدين.

وتعتبر “قناة نايل سبورت” من القنوات التي تهتم بعرض كافة الأخبار الرياضية، وهي من القنوات التي تهتم دائماً بعرض أهم وأبرز الأخبار الرياضية وبالتحديد مباريات كرة القدم وذلك على الهواء مباشرةً مما يجعلها المفضلة عند عشاق كرة القدم.

الجدير بالذكر أن “قناة نايل سبورت” من القنوات التي لها الكثير من البرامج الرياضية، وكذلك تحتوي على نخبة كبيرة من أفضل  المذيعين المميزين على الساحة الرياضية، كما تقوم بتقديم التمارين الرياضية الصباحية والتي يحبها الكثير من متابعي القناة ويعشقها كل المشاهدين وقد أعلنت إدارة القناة عن التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

ترددات نايل سبورت 2018

آخر تحديث منذ 5 أيام

نايل سات

التردد الاستقطاب معدل الترميز (SR) تصحيح الخطأ (FEC)
11842 h (عمودي) 27500 3/4