التخطي إلى المحتوى
تردد قناة محبوبة للأطفال Mahboba TV الجديد على النايل سات

إليكم المفاجأة .. أحدث وأفضل قناة أطفال على النايل سات .. قناة محبوبة .. القناة الفنية والتربوية الأسرية التي تهدف إلى حصول الطفل على أكبر فائدة في أقل وقت ..شاهدوها بثوبها الجديد.

قناة محبوبة الفضائية هي قناة فنـيـة تربوية أسرية تعـنـى بفـئـتـي الشبـاب والأطـفـال ، كمـا تعـتـمــد فـي تصويرهـا للبـرامج اسلوب البـرامج القصيرة العـصريـة التـي تعتمد على اكـبر قدر من الفـائـدة في أقل زمن ممكن ضمن جودة عالية، قناة محبوبة للاطفال 2014 على النايل سات , فهي أحد القنوات الفضائية المخصصة للاطفال على قمر النايل سات والتي تقدم الاغاني المخصصة للاطفال .

وتقدم الاغاني فيها مجموعة من الفتيات الصغيرات ونجوم كبار ينشدون ويغنون اغاني اطفال هادفة على قناة محبوبه للاطفال وتنشر كليبات مميزة جدا للاطفال الصغار يغنون فيها، تردد قناة محبوبة على النايل سات التردد الجديد لقناة محبوبة للاطفال قناة الاطفال الجديدة على النايل سات قناة الاطفال الرائعه والمتميزة قناة الاطفال الاولى على النايل سات قناة الاطفال بعد التعديل قناة محبوبة للاطفال تقدم القناة اقوى اغانى الاطفال الدينية والاسلامية بالاضافة الى اجمل الاناشيد الدينية والاسلامية والتعليمية التي تساعد على تربية الاطفال تربية اسلامية قناة تهتم بالاطفال الصغار والكبار قناة محبوبة على النايل سات التردد الجديد الان.

قناة محبوبة للاطفال تسعى إلى إنشاء جيل جديد ذكي ومثقف لمستقبل واعد حيث تقدم اناشيد الاطفال الجميلة​ واغانى الاطفال المتنوعة يتابعها العديد من الاطفال فى الوطن العربى وتحظى بنسبة مشاهدة عالية من جميع انحاء العالم

بث مباشر متواصل على مدار الساعة دون توقف تعرض القناة اجمل برامج الاطفال برامج دينية للاطفال برامج تعليمية للاطفال برامج ترفيهية للاطفال اغاني للاطفال اناشيد للاطفال يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة محبوبة على تردد نايل سات تردد جديد تردد محدث تردد شغال.
نايل سات Nilesat
التردد: 11316
معدل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 3/4
الاستقطاب: افقي