التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل طاقة القدر لحمادة هلال علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مسلسل طاقة القدر لحمادة هلال الجديد في شهر رمضان 2017

نرصد إليكم موعد مسلسل طاقة القدر لحمادة هلال الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث انتهي النجم حمادة هلال من تصوير المشاهد في ثاني تجاربه وبطولاته و يهل علينا بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “ولي العهد وكافة الأعمال حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل طاقة القدر

تدور احداث المسلسل حول رحلة شاب يريد الصعود للقمة والشهره والنجاح بطريق حلال بدون الاتجاه الي طرق غير مشروعه وحرام وبالاضافة الي هذه القصه يوجد علاقه عاطفية بين جماده هلال وفتاة يحبها وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية يوضح  كيفيه مواجهة الشاب لهذه الظروف والتغلب عليها.

أبطال مسلسل طاقة القدر

مسلسل طاقة القدر من بطولة النجم حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وإدوارد، وحجاج عبدالعظيم، ايهاب فهمي ، مي القاضي، سمر الصايغ ومجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف احمد محمود ابوزيد، ومن أخراج محمد مصطفي.

موعد مسلسل طاقة القدر والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل طاقة القدر خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة one، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.