التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل اللهم إني صائم لمصطفي شعبان علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مسلسل اللهم إني صائم لمصطفي شعبان علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نعرض لكم موعد مسلسل اللهم إني صائم لمصطفي شعبان الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم مصطفي شعبان كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “الزوجة الرابعة”، ومسلسل”مولانا العاشق” ، ومسلسل “العار”، ومسلسل “ابو البنات”، وغيرهم من الاعمال الدرامية الرائعة للفنان مصطفي شعبان وكافة تلك الأعمال حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل اللهم إني صائم

تدور قصة المسلسل حول نصاب يقوم بالنصب علي عدد كبير من رجال الاعمال وتطارده الشرطه حيث يواجه الكثير من الصعوبات، وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل اللهم إني صائم

مسلسل اللهم إني صائم من بطولة مصطفي شعبان، وريم مصطفي، ماجدة ذكي، وفاء صادق، مي نور الشريف ، محمد ابو الوفا، والعديد من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف احمد عبد الفتاح، ومن أخراج أكرم فريد، ومن انتاج تامر مرسي (سينرجي للانتاج الفني).

موعد مسلسل اللهم إني صائم والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل كفر اللهم اني صائم أيام شهر رمضان المقبل على قناة one، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.