التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيز علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيز علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل الزيبق لكريم عبد العزيزالجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا الفنان كريم عبد العزيز بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “امرأة من زمن الحب”، ومسلسل”الهروب” ، ومسلسل “وش تاني” وكافة تلك الأعمال حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل الزيبق

قصة المسلسل من ملفات المخابرات العامة المصرية، وتدور احداثه حول ملحمة بطوليه لرجال مصر في احداث الفتره الاخيرة من التسعينات ليكون اول مسلسل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية. وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل الزيبق

مسلسل الزيبق من بطولة كريم عبد العزيز، شريف منير، تميم عبده، محمد حسني، سلوي عثمان، دينا محسن، وريهام عبد العزيز، ويزو، وباقة متنوعة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف وائل عبدالله و وليد سعد، ومن أخراج وانتاج وائل عبدالله.

موعد مسلسل الزيبق والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الزيبق خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة one، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.