التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل الحصان الاسود لاحمد السقا علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مسلسل الحصان الاسود لاحمد السقا علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نعرض لكم موعد مسلسل الحصان الاسود للفنان احمد السقا الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم يوسف الشريف كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “خطوط حمراء”، ومسلسل”ذهاب وعودة،” ، ومسلسل “رد قلبي”، ومسلسل “ترويد الشرسة”، وكافة تلك الأعمال حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل الحصان الاسود

تدور احداث المسلسل في اطار الاكشن والتشويق والاثارة عن شاب اسمه فارس يعمل في اطار خارج عن القانون وتشهد حياته الكثير من المفاجات، وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل الحصان الاسود

مسلسل الحصان الاسود من بطولة احمد السقا، إنجي خطاب، محمد علي رزق، محمود حجازي، محمد عادل، احمد العوضي، ياسمين صبري، ومجموعة متميزة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الخالق، ومن أخراج احمد خالد موسي، انتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح اخوان).

موعد مسلسل الحصان الاسود والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الحصان الاسود خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة one، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نعرض لكم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.