التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل عفاريت عدلي علام  لعادل امام علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مسلسل عفاريت عدلي علام لعادل امام علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل عفاريت عدلي علام لعادل امام الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا الفنان عادل امام كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “فرقة ناجي عطا الله”، ومسلسل”العراف” ، ومسلسل “صاحب السعادة”، ومسلسل “مامون وشركاه”، ومسلسل”استاذ ورئيس قسم” وكافة الأعمال التي قدمها وحققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل عفاريت عدلي علام

تدور احداث المسلسل حول رجل يحب القراءة والكتابة ويعمل بهئية دار الكتب ويكتب في احد الجرائد تحت اسم مستعار وتشغل كتابته الراي العام وخاصة انها تتكلم عن الحكومه وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل عفاريت عدلي علام

مسلسل عفاريت عدلي علام من بطولة عادل امام، هالة صدقي، غادة عادل، كمال ابو رية، احمد حلاوة، رشوان توفيق ومجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر،المسلسل من اخراج رامي امام، ومن تاليف يوسف معاطي ومن انتاج تامر مرسي.

موعد مسلسل عفاريت عدلي علام والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل عفاريت عدلي علام خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة one، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.