التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل العودة  لمحمد رجب علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مسلسل العودة لمحمد رجب علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل العودة  لمحمد رجب الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم محمد رجب بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “ادهم الشرقاوي”، ومسلسل”لقاء علي الهوا” ، ومسلسل “السر، وكافة الأعمال التلفزيونيه حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل العودة

تدور احداث المسلسل حول اسرة مصرية مكونة من 5 اشقاء يتعرض كل منهم لصراع حاد في حياته وتتاثر حياة كل كل منهم بسبب خلافات سياسية تحدث بينهم يحمل المسلسل رسائل مجتمعية وسياسية، وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل العودة

مسلسل العودة من بطولة محمد رجب، خالد سليم، ايمان العاصي، محمد الشقنقيرى ، بوسى ، ميرهان حسين، إيمى سالم، كريم أبو زيد  وآخرون من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف أحمد ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج عبد العزيز حشاد.

موعد مسلسل العودة والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل العودة خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة one، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.