التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل كلبش لأمير كرارة علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مسلسل كلبش لأمير كرارة علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل كلبش لأمير كرارة الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا الفنان أمير كرارة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل ” حواري بوخاريست “، ومسلسل” الطبال” ، ومسلسل ” المواطن x “، ومسلسل ” أبواب الخوف”، وكافة الأعمال التي قدمها وحققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل كلبش

تدور احداث المسلسل حول ضابط شرطة يقع في مأزق كبير ولكن يسعى لإيجاد حلول علي الاغلب تكون صعبة للغاية للخروج من المأزق، فما هو المأزق، وهل سيخرج منه؟، وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل كلبش

مسلسل كلبش من بطولة أمير كرارة،أحمد سلامة، وائل عبد العزيز، سارة نخلة، دياب، عمر الشناوي، انتصار، هالة فاخر ومحمود البزاوي، ومحمد لطفي ومجموعة متميزة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف باهر دويدار من اقتباس يوسف حسن يوسف، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة فيردي.

موعد مسلسل كلبش والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل كلبش خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة one، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.