التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل الضايعين لدنيا سمير غانم علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مسلسل الضايعين لدنيا سمير غانم علي الفضائيات

نستعرض معكم موعد مسلسل الضايعين لدنيا سمير غانم الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث تهل علينا الفنانة دنيا سمير غانم بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “امرأة من زمن الحب”، ومسلسل” الطبال” ، ومسلسل ” الرقص علي سلالم متحركة “، وكافة الأعمال التي قدمتها وحققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل الضايعين

تدور احداث المسلسل حول مجموعة من الشباب يسافرون الى الصين، لكن تحدث بعض المشكلات فى محركات الطائرة تؤدي الي عطلها، ويضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم إضطراريا فى أحد جزر تايلاند، ويحاولون  بأى طريقة ان يخرجوا من الجزيرة ، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية، وذلك في أطار اجتماعى كوميدي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل الضايعين

مسلسل الضايعين من دنيا سمير غانم، محمد سلام، سمير غانم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني ومجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف مصطفي صقر، محمد عز الدين، وإخراج احمد الجندي.

موعد مسلسل الضايعين والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الضايعين خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة one، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.