التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل أرض جو لغادة عبد الرازق علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل أرض جو لغادة عبد الرازق علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل أرض جو لغادة عبد الرازق الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث تهل علينا النجمة غادة عبد الرازق كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعمالها التلفزيونية الرائعة خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “الخانكة”، ومسلسل”حكاية حياة” ، ومسلسل “مع سبق الاسرار”، ومسلسل “السيدة الاولي”، ومسلسل “الباطنية”،وكافة الأعمال حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل أرض جو

تدور قصة المسلسل حول مضيفة طيران تتعرض للخطف وتقع بمشكلة وتقرر الانتقام، حيث انها تتهم بجريمة اختطاف طائرة وتتحول الحادث الي قضية رأي عام وسنتعرف من خلال متابعة المسلسل هل قامت باختطاف الطائرة كنوع من الانتقام ام انها مكيدة مدبرة؟، وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل أرض جو

مسلسل أرض جو من بطولة غادة عبد الرازق، أحمد العوضي، محمد كريم، بسام علي، أحمد عبد الوارث، يوسف عثمان، ومجموعة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن أخراج محمد جمعة.

موعد مسلسل أرض جو والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل أرض جو خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة one، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.