التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل طاقة نور لهاني سلامة علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل طاقة نور لهاني سلامة علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل طاقة نور لهاني سلامة الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا الفنان هاني سلامة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية الرائعة خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل”الداعية” ، ومسلسل “نصيبي وقسمتي”، وكافة الأعمال حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل طاقة نور

تدور قصة المسلسل حول شاب رجل اعمال يدعي “ليل” قاتل ماجور محترف يتعرض للعديد من الحكايات والمشاكل من بين هذه المشاكل زوجته التي تكره حياتها معه بسبب انشغاله  عنها ومن خلال الاحداث تتورط زوجته معه بمشاكله حيث يتحول بعدها الي شخص مختلف، يناقش المسلسل قضية التغير فى المجتمع المصرى وانهيار المنظومة الأخلاقية وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل طاقة نور

مسلسل طاقة نور من بطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، ميس حمدان،  أشرف مصيلحي، وليد فواز، نضال نجم، جيهان خليل، ومجموعة متنوعة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف حسان دهشان، ومن أخراج رؤوف عبد العزيز، من انتاج تامر مرسي.

موعد مسلسل طاقة نور والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل طاقة نور خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة one، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.