التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل قصر العشاق لعزت العلايلي علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل قصر العشاق لعزت العلايلي علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل قصر العشاق لعزت العلايلي الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا الفنان عزت العلايلي كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية الرائعة خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل”ستائر الخوف” ، و مسلسل”نظرية الجوافة”، ومسلسل”موعد مع الوحوش”، و مسلسل”ويأتي النهار” وكافة الأعمال التي حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

 قصة مسلسل قصر العشاق

تدور احداث المسلسل حول قضايا انسانية واجتماعية حيث يجسد عزت العلايلي شخصية لواء يتبع تعليمات رؤسائه وينفذها بحسم شديد علي الرغم بعدم رضاه عنها ويظهر فاروق الفيشاوي بشخصية سجين سياسي تضطره الظروف بالتعرف والتعامل مع احد الواءات، وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل قصر العشاق

مسلسل قصر العشاق من بطولة عزت العلايلي، فاروق الفيشاوي، سهير رمزي،  بوسي، خالد ذكي، سوزان نجم الدين، ومجموعة متنوعة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف محمد الحناوي، ومن أخراج احمد صقر.

موعد مسلسل قصر العشاق والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل قصر العشاق خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.