التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل هو وهي وهو لأحمد فهمي علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل هو وهي وهو لأحمد فهمي علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نعرض لكم موعد مسلسل هو وهي وهو لأحمد فهمي الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم احمد فهمي كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “الرجل العناب”، ومسلسل”طريقي” ، ومسلسل “سمرا”، ومسلسل “ألاخوة”، وكافة الأعمال حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل هو وهي وهو

تدور احداث المسلسل فى حلقات “منفصلة متصلة” ويناقش قضايا من قلب المجتمع المصرى عن الخلافات الزوجية والخيانة، حول شخصية سلطان “احمد فهمي” مع زوجته داليا ” مي عمر” يواجه العديد من المشاكل ويعتمد في حلها علي صديقه بهجت ” أكرم حسني”، وذلك في أطار كوميدي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل هو وهي وهو

مسلسل هو وهي وهو من بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، إسلام ابراهيم، مي عمر، رجاء الجداوي، دانا حمدان، والكثير من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف تامر إبراهيم، ومن أخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجناينى.

موعد مسلسل هو وهي وهو والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل هو وهي وهو خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.