التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل الطوفان لماجد المصري علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل الطوفان لماجد المصري علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نقدم لكم موعد مسلسل الطوفان لماجد المصري الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم ماجد المصري كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “الخانكة”، ومسلسل”آدم” ، ومسلسل “مع سبق الإصرار”، ومسلسل “علاقات خاصة”، وكافة الأعمال المميزة التي قدمها وحققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل الطوفان

يناقش المسلسل ميول الناس في تحقيق الثراء المادي بأي طريقة حتي وان كانت غير اخلاقية وبوسائل غير شرعية ولو علي حساب الاخلاق ويسلط الضوء علي المجتمع وسلوكياته والقيم والمبادئ  التي تسود المجتمع وذلك في أطار درامي اجتماعي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل الطوفان

مسلسل الطوفان من ماجد المصري، أيتن عامر، عايدة رياض، أحمد بدير، ريهام عبد الغفور، وفاء عامر، ومجموعة متميزة من افضل نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف بشير الديك، ومن أخراج خيري بشارة.

موعد مسلسل الطوفان والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الطوفان خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.