التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل الدولي لباسم سمرة علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل الدولي لباسم سمرة علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل الدولي لباسم سمرة الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم باسم سمرة كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “الوالدة باشا”، ومسلسل”بنت إسمها ذات” ، ومسلسل “الحارة”، ومسلسل “آسيا”، وكافة الأعمال حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل الدولي

تدور قصة المسلسل حول سائقي الشاحنات وعملهم في نقل البضائع والتفاصيل التي تخص حياتهم اليومية من مغامرات ومشاكل والمواقف التي يتعرضون لها ويؤدي الفنان باسم سمرة دور سائق شاحنات ويطلق عليه الدولي، وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل الدولي

مسلسل الدولي من بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، زكي فطين عبد الوهاب ، سهر الصايغ، احمد فتحي والكثير من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن أخراج محمد النقلي.

موعد مسلسل الدولي والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الدولي خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.