التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل إزي الصحة لأحمد رزق علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل إزي الصحة لأحمد رزق علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل إزي الصحة لأ حمد رزق الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم احمد رزق كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “خطوط حمراء”، ومسلسل”الاخوة اعداء” ، ومسلسل “العار”، ومسلسل “سارة”، وكافة الأعمال التي قدمها و حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل إزي الصحة

تدور قصة المسلسل حول شخصية فتاه شعبية تقع في حب أحمد رزق لكن يتعرضون لكثير من الصعوبات والمواقف التي تعوق زواجهم بسبب الأوضاع المادية السيئه التي يمرون بها، وذلك في إطار كوميدي مشوق ومثير للغاية.

 أبطال مسلسل إزي الصحة

مسلسل الدولي من أيتن عامر، سلوى خطاب،وبيومي فؤاد، صلاح عبد الله، طارق الإبياري، حسام شعبان، سامح الصريطي، نهال عنبر، أحمد حلاوة، ضياء الميرغني، حسام داغر، ودعاء رجب، وعدد آخر من فنانين و نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف يوسف معاطي، ومن أخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة “كنج توت”.

موعد مسلسل إزي الصحة والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل إزي الصحة خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.