التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل الحلال لسمية الخشاب علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل الحلال لسمية الخشاب علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل الحلال لسمية الخشاب الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث تهل علينا الفنانة سمية الخشاب كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعمالها التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “عائلة الحاج متولي”، ومسلسل”ريا وسكينة”، ومسلسل “ياانا ياانتي” ومسلسل “كيد النساء”، وكافة الأعمال حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل الحلال

تدور احداث المسلسل داخل حارة مصرية و الإيجابيات والسلبيات الموجوده فيها من خلال قضية خاصة بالمرآه و قصه فتاة فقيرة تحاول التغلب علي حياة الفقر بالعمل مع الدجالين والسحرة ، وذلك في أطار درامي اجتماعي والكوميديا والإثارة مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل الحلال

مسلسل الحلال من بطولة سمية الخشاب، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، دينا، دينا فؤاد، مها احمد، كارولين عزمي، ومجموعة متميزة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف سامح الحريري، ومن أخراج احمد شفيق.

موعد مسلسل الحلال والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الحلال خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.