التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل بخط إيدي لعمرو يوسف علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل بخط إيدي لعمرو يوسف علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

 

نعرض لكم موعد مسلسل بخط إيدي لعمرو يوسف الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم عمرو يوسف كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “ظرف اسود”، ومسلسل”عد تنازلي”، ومسلسل “جراند اوتيل” ومسلسل “نيران صديقة”، وكافة الأعمال حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل بخط إيدي

تدور احداث المسلسل حول شخصية طبيب يتعرض لحادث أليم يفقد على أثره الذاكرة، فهل الحادث طبيعي أم مدبر، وما الذي سيحدث له؟، وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل بخط إيدي

مسلسل بخط إيدي من بطولة عمرو يوسف، مريم حسن، دينا الشربيني، ريم مصطفى، دلال عبد العزيز، أحمد بدير، خالد كمال، علي الطيب، نهى عابدين، ضياء عبد الخالق ومجموعة متميزة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف تامر ابراهيم، ومن اخراج اسلام خيري.

موعد مسلسل بخط إيدي والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل بخط إيدي خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.