التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل يوميات زوجة مفروسة 4 لداليا البحيري علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل يوميات زوجة مفروسة 4 لداليا البحيري علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نقدم لكم موعد مسلسل يوميات زوجة مفروسة 4 لداليا البحيري الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث تهل علينا النجمة داليا البحيري كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعمالها التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “ريش نعام”، ومسلسل”صرخة انثي”، ومسلسل “علي ويكا” ومسلسل “بنت من الزمن ده”، وكافة الأعمال  التي قدمتها وحققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل يوميات زوجة مفروسة 4

تدور احداث المسلسل حول في حلقات منفصلة متصلة ويوضح شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى حياتهما العملية، كاشفًا في السياق العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقي، وذلك في أطار كوميدي إجتماعي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل يوميات زوجة مفروسة 4

مسلسل يوميات زوجة مفروسة 4 من بطولة داليا البحيري، خالد سرحان، رجاء الجداوي، سمير غانم، مروة عبد المنعم، ومجموعة متميزة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف الكتابة الصحفية اماني ضرغام ومن اخراج احمد نور.

موعد مسلسل يوميات زوجة مفروسة 4 والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل يوميات زوجة مفروسة 4 خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.