التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل واحة الغروب لخالد النبوي علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل واحة الغروب لخالد النبوي علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل واحة الغروب لخالد النبوي الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم خالد النبوي كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “ابن موت”، ومسلسل”نحن لا نزرع الشوك”، ومسلسل “مسألة مبدأ” ومسلسل “مريم”، وكافة الأعمال  التي قدمها وحققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل واحة الغروب

تدور أحداث المسلسل خلال نهاية القرن الـ19 عن قصة ضابط البوليس المصري محمود عبدالظاهر الذي تم نقله إلى واحة سيوة  بعد اتهامه بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني فيذهب الي هناك مع زوجته الاجنبية كاثرين حيث يبدآن معا تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر ، وذلك في أطار دارمي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل واحة الغروب

مسلسل واحة الغروب من بطولة خالد النبوي، منة شلبي، محمد علي، منذر رياحنة، مها نصار، خالد كمال ومجموعة متميزة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف بهاء طاهر  ومن اخراج كاملة ابو ذكري.

موعد مسلسل واحة الغروب والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل واحة الغروب خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.