التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل لمعي القط لمحمد عادل امام علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل لمعي القط لمحمد عادل امام علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل لمعي القط لمحمد عادل امام الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم محمد عادل امام كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “خطوط حمراء”، ومسلسل”فرقة ناجي عطاالله”، ومسلسل “صاحب السعادة” ومسلسل “دلع بنات”، وكافة الأعمال  التي قدمها وحققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل لمعي القط

تدور أحداث المسلسل حول شاب سائق اتوبيس  فى أحد المدارس الخاصة وبمرور الأحداث يتورط في جريمة خطف الأتوبيس بالأطفال ويكتشف ان وراء الخطف احد اولياء الامور ويطلب فدية كبيرة، وذلك في أطار اجتماعى أكشن كوميدى مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل لمعي القط

مسلسل لمعي القط من بطولة محمد إمام، عمر مصطفي متولي، محمد سلام، حسن حسني، احمد فتحي، رجاء الجداوي ومجموعة متميزة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف حازم الحديدي  ومن اخراج عمرو عرفة.

موعد مسلسل لمعي القط والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل لمعي القط خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.