التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل سبع صنايع لمي سليم علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل سبع صنايع لمي سليم علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل سبع صنايع لمي سليم الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث تهل علينا الفنانة مي سليم كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعمالها التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “مزاج الخير”، ومسلسل”بدون ذكر اسماء”، ومسلسل “ولي العهد” ومسلسل “كيد الحموات”، وكافة الأعمال  التي قدمتها وحققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل سبع صنايع

يناقش بعض المشكلات التي تهم المواطنين مثل  ارتفاع الاسعار والغلاء واختلاف العادات والتقاليد وتأثير ذلك على المجتمع وغيره من خلال حلقات منفصلة متصلة، وتدور أحداث المسلسل داخل إحدى العمائر التي تجمع 3 عائلات  من طبقات ألمجتمع المختلفة ، وذلك في أطار درامي اجتماعي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل سبع صنايع

مسلسل سبع صنايع من بطولة مي سليم، شريف رمزي، شيماء سيف، خالد عليش، انجي وجدان، انعام سالوسة وكثير من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف تامر عبد الحميد ومن اخراج تغريد العصفوري.

موعد مسلسل سبع صنايع والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل سبع صنايع خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.