التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل حلاوة الدنيا لهند صبري علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل حلاوة الدنيا لهند صبري علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نستعرض معكم موعد مسلسل حلاوة الدنيا لهند صبري الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث تهل علينا الفنانة هند صبري بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعمالها التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “بعد الفراق”، ومسلسل”عايزة اتجوز”، و مسلسل “امبراطورية مين”، وكافة الأعمال التي حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل حلاوة الدنيا

تدور احداث المسلسل حول شخصية امينة التي تكتشف انها مريضة بالسرطان عند قرب موعد زواجها ويتغير كل  ما كانت ترتب له وتعيد النظر في علاقتها بمن حولها في وقوع بعض المشاكل مع شقيقتها، وذلك في أطار درامي اجتماعي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل حلاوة الدنيا

مسلسل حلاوة الدنيا من بطولة هند صبري، ظافر العابدين، حنان مطاوع، انوشكا، رجاء الجداوي، هاني عادل، مصطفي فهمي، عايدة رياض وكثير من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف تامر حبيب ومن اخراج حسين المنباوي.

موعد مسلسل حلاوة الدنيا والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل حلاوة الدنيا خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.