التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل تحت أمر السيادة ليسرا علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل تحت أمر السيادة ليسرا علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل تحت امر السيادة ليسرا الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث تهل علينا النجمة يسرا كالعادة بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعمالها التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “فوق مستوي الشبهات”، ومسلسل”شربات لوز”، و مسلسل “بالشمع الاحمر”، مسلسل “قضية رأي عام”، وكافة الأعمال التي قدمتها و حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل تحت أمر السيادة

تدور احداث المسلسل حول عالم العاملات بالمنازل من خلال سيدة يدفعها فقرها للعمل كخادمة وتكتشف عمليات قتل وسرقة وابتزاز داخل البيوت التي تعمل بها وتتمكن من إنشاء مكتب للعاملات والخادمات، وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل تحت أمر السيادة

مسلسل تحت أمر السيادة من بطولة يسرا، كريم فهمي، ندي موسي، ايمان العاصي، بوسي، هاني قنديل، محمود عبد الغني، عايدة رياض وكثير من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف إياد عبد المجيد ومن اخراج هاني خليفة.

موعد مسلسل تحت أمر السيادة والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل تحت أمر السيادة خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.