التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل بين عالمين لطارق لطفي علي الفضائيات وتوقيت الاعادة
مواعيد عرض مسلسل بين عالمين لطارق لطفي علي الفضائيات وتوقيت الاعادة

نرصد إليكم موعد مسلسل بين عالمين لطارق لطفي الجديد في شهر رمضان 2017، مع عرض القنوات الناقلة للمسلسل وتوقيت الأعادة على مدار اليوم، حيث يهل علينا النجم طارق لطفي كالعاده بعمل درامي جديد ومشوق، بعد نجاح أعماله التلفزيونية خلال السنوات الماضية، والتي كان منها مسلسل “حكاية حياة”، ومسلسل”عد تنازلي”، و مسلسل “قضية صفية”، مسلسل “بعد البداية”، وكافة الأعمال التي قدمها و حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال فترة عرضها على الفضائيات العربية.

قصة مسلسل بين عالمين

تدور احداث المسلسل حول صراع السلطة والمال من خلال شخصية مراون الذي يمتلك احدي شركات العقار وعلي الرغم من انه ملتزم دينياً الا ان مصلحته والمال في المقام الاول، وذلك في أطار درامي مشوق ومثير للغاية.

أبطال مسلسل بين عالمين

مسلسل بين عالمين من بطولة طارق لطفي، امير صلاح، لقاء الخميسي، محمد يسري، فرح، كريم رفعت، هشام سليم، حازم سمير ومجموعة رائعة من نجوم الدراما التلفزيونية في مصر، المسلسل من تأليف ايمن مدحت ومن اخراج احمد مدحت.

موعد مسلسل بين عالمين والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل بين عالمين خلال أيام شهر رمضان المقبل على قناة on e، والتي نجحت في الحصول على حقوق عرض المسلسل حصرياً خلال أيام الشهر الكريم، وسوف نقوم لاحقاً بعرض توقيت المسلسل ومواعيد الاعادة.