التخطي إلى المحتوى
استقبال قمر يوتلسات Eutelsat 16E واقوى تردد لإلتقاط تردداته وأهم الباقات العاملة عليه
استقبال يوتلسات 16

طريقة استقبال وتركيب قمر Eutelsat 16E وقطر الطبق اللازم لاستقباله للحصول على أعلى إشارة وأقوى تردد للضبط، حيث أن قمر يوتلسات من أهم الأقمار التي يحبذ محبي الرياضة وخاصة كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي ضبطها، القمر سهل الاستقبال ويوجد عليه باقات هامة مثل باقة Arena Sport و SportKlub و SuperSport، ويعد هو الحل الوحيد للمصريين لمشاهدة مباريات دوري أبطال أفريقيا عبر قناة أرينا سبورت.

أقوى تردد لاستقبال يوتلسات 16

يمكن إلتقاط يوتلسات بكل سهولة والحصول على أعلى اشارة لقنواته والباقات العاملة عليه من خلال التردد 11304 H-30000 الخاص بقناة OBN، مع ضبط تلك التردد عبر جهاز الرسيفر الخاص بك عند تحريك العدسة وضبط الطبق تحصل على أعلى أشارة لاستقبال القمر.

تغطية قمر يوتلسات 16 وحجم الطبق اللازم

تونس – مصر – شمال ليبيا – شمال الجزائر – معظم المغرب – بلاد الشام – تركيا- العراق – الكويت – شمال و غرب ايران يلقط بأطبق 100 سم .
قطر – البحرين – وسط السعودية اطباق فوق 120 سم .

طريقة استقبال يوتلسات 16

أذا كنت قمت بتركيب هوتبيرد، يمكنك استقبال ترددات يوتلسات 16 عن طريق الوقوف خلف الطبق ثم تحريكه 3سم لليسار بعد الهوتبيرد، ثم رفع الطبق وإنزله شيئا فشيئاً حتى الحصول على أعلى جودة وأشارة للقمر وذلك عبر التردد المذكور مسبقاً.

استقبال يوتلسات 16
استقبال يوتلسات 16

أهم ما يميز القمر الصناعي يوتلسات إنه يبث عليه باقة من القنوات الرياضية التي تمتلك حقوق أقوى الدوريات العالمية والأوروبية ودوري وأبطال أوروبا وغيرها من البطولات الكبيرة لكرة القدم.