التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم السبت 28 يوليو في كاس الابطال
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تبرز القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد اليوم السبت 28 يوليو في كأس الأبطال الودية بأمريكا، كأحد أبرز الأحداث الرياضية المفضل متابعتها من قبل الجماهير المصرية، لتواجد النجم محمد صلاح.

ويمكن ضبط القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية اليوم بكل سهولة ف حال كنت لا تمتلك اشتراك في باقة بي إن سبورتس، المالك الحصري لمباريات البطولة بشكل مدفوع بالتعليق العربي على النايل سات فقط لمشتركيها.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعوديةن وستقوم قناة بي إن سبورت hd 4 بنقل أحداث اللقاء، والآن تعرف على تردد القنوات المجانية الناقلة لها.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي الذي يسيبق المباراة المرتقبة مساء اليوم، أن الوافد الجديد الدولي السويسري شاكيري سيكون متواجد  خلال مباراة الفريق ضد يونايتد الأول لأول مرة بقيمص الحمر، بعد انتقاله رسمياً قادماً من ستوك سيتي الهابط لدوري الدرجة الثانية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وكان ليفربول قد نجح في الفوز على مانشستر سيتي في المباراة الودية السابقة بكأس الأبطال بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح، الذي حل بديلاً في الشوط الثاني ليحول خسارة فريقه لفوز، بعد تسجيله هدف التعادل.