التخطي إلى المحتوى
اسعار رسيفر beoutq الاصلي في مصر والسعودية وأماكن بيعه  في القاهرءة والاسكندرية

تعرف على سعر رسيفر beoutq في مصر والسعودية، واسعار الاشتراك في قنوات بي أوت التي تبث 10 قنوات من شبكة بي إن سبورت القطرية عبر ترددها على النايل سات، لتتمتع بمشاهدة جميع مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى بسعر رمزي وبجودة عالية ودون الحاجة إلى الإنترنت.

رسيفر beoutq هو جهاز استقبال ظهر مؤخراً بأهداف ظاهرية وأخرى خفية، وحقق شهرة واسعة في كافة أرجاء الوطن العربي، وتزامن ظهوره الأول في السعودية بعد توتر العلاقة بين قطر والسعودية على المستوى السياسي ومنع المملكة بيع أشتراكات الباقة القطرية بالداخل، وعلى خلفية هذا الأمر ظهرت قنوات beoutq التي تعمل على قرصنة بطولات ومباريات الباقة القطرية بشكل غير شرعي للجمهور العربي بسعر رمزي.

سعر رسيفر beoutq الأصلي

ومن أجل هذا الهدف أطلقت الشبكة المقرصنة رسيفرات خاصة بها لتحقيق الربح المادي بسعر 460 ريال سعودي ومعه أشتراك لمدة عام كامل، مع وضع أسعار التجديد الخاصة بقنوات بي أوت كيو التي تبث عبر القمر الصناعي عرب سات فقط.

  • أما سعر الرسيفر داخل السوق المصري هو 1850 جنيها شامل أشتراك سنة كاملة.

أسعار تجديد اشتراك beoutq

  • يتم تجديد اشتراك بي أوت كيو من خلال الموزعين لها في مصر أو السعودية بسعر رمزي لمدة عام كامل، وإليكم أسعار تجديد اشتراك بي كيو في معظم الدول العربية.
  • مصر 600 جنية
  • السعودية 130 ريال
  • البحرين 13 دينار
  • الكويت 11 دينار

وانتشرت العديد من الرسيفرات في السوق المصري التي تدعم تشغيل قنوات beoutq وبأسعار رمزية تبدا من 550 جنيهاً، تعرف عليها الآن.  الرسيفرات التي تدعم beoutq

ويمكن شراء رسيفر beoutq من القاهرة في باب اللوق، ومن الإسكندرية في الملك حفني بفكتوريا.