التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الساعة مسلسلات الجديد MOUSLSALAT  على النايل سات تحديث سبتمبر 2018
تردد قناة الساعة مسلسلات

أليكم التردد الجديد لقناة الساعة مسلسلات على النايل سات بعد التغيير، حيث زاد البحث في الساعات الأخيرة عن أحدث تردد لقناة الساعة دارما، والتي حققت نجاح جماهيري كبير خلال الأشهر القليلة الماضية، لعرضها عدد من المسلسلات العربية الجديدة في حلقات مجمعة، وبفواصل إعلانية قصيرة، قبل أن تختفي خلال الأيام الماضية وتعود من جديد على تردد اخر.

تردد الساعة مسلسلات

يمكن لجميع مالكي القمر الصناعي نايل سات في مصر وخارجها استقبال تردد قناة الساعة دراما الجديد، والتي تظهر عبر الرسيفرات العادية بإسم MOUSLSALAT على تردد 10872 عمودى، حيث بدأت في البث الفعلي وعرض المسلسلات.

وحققت قناة الساعة دراما “مسلسلات” نجاح كبير لدى المشاهد العربي، حيث تقوم القناة ببث حلقات مجمعة من أحدث مسلسلات الدراما المصرية، وتقوم القناة بعرض في خمس أيام كحد أقصى، وذلك من خلال اذاعة خمس حلقات متتالية.

وتنتمى قناة الساعة مسلسلات لباقة قنوات الساعة الكاملة على القمر الصناعي نايل سات، والتي تضم حوالي اربع قنوات متنوعة ترفيهية سينما ودراما وكوميدي،  تعتبر تلك القنوات من الفضائيات الغير شرعية التي تبث من خارج مدينة الانتاج الإعلامي وتتخذ القمر الفرنسي “نور سات” للبث.