التخطي إلى المحتوى
توقيت وموعد برنامج القاهرة اليوم على قناة اليوم للإعلامي عمرو اديب ومواعيد الاعادة

نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” اخبار سات” توقيت وموعد عرض برنامج القاهرة اليوم وذلك على قناة اليوم التابعة لقناة اوربت العالمية للاعلامي الكبير عمرو اديب حيث ان البرنامج يناقش كافة القضايا المصرية والقضايا العربية والعالمية على مدار 3 ساعات متواصلين ويعمل على مدار 7 ايام في الاسبوع كما انه من انجح برامج التوك شو في العالم العربي .

حيث يعد برنامج القاهرة اليوم من أشهر البرامج التلفزيونية الحوارية علي الهواء مباشرة في مصر والعالم العربي لأنه يتمتع بنسبة مشاهدة لا توجد أو تتوافر لبرنامج أخر رغم أن عرضة يتم من خلال قناة مشفرة – اليوم – ضمن شبكة قنوات خاصة أوربت شوتايم ويقوم بتقديم البرنامج بشكل رئيسي الإعلامي عمرو أديب وبمشاركة محمد شردي – نائب بورسعيد بالبرلمان المصري وأخرىن.

كما ان برنامج القاهرة اليوم يتميز بنسبة مشاهدة قد تصل إلي الملايين في كل أرجاء العالم حيث يقوم البرنامج بمتابعة شاملة لأخر الأخبار الهامة والأحداث اليومية في مختلف المجالات سواء سياسية، أقتصادية، فنية أو أجتماعية. وأيضا يهتم بأخر مانشر بالصحف اليومية والأسبوعية وأهم الأخبار المتناولة في الصحافة من خلال فقرة مخصصة للصحافة.

حيث انة قد تم عرض الحلقة الأولي من البرنامج في عام 2000م وتحديداً في يوم 6/5/2000 وظهر لأول مرة عمرو أديب وبجانبة الأعلامية نيرفانا إدريس وأستمر الثنائي في تقديم حلقات البرنامج يوميا حتي عام 2005م وتركت نيرفانا إدريس البرنامج ليصبح القاهرة اليوم منذ ذلك الحين مرتبط بالإعلامي عمرو أديب الذي يقوم حتي هذة اللحظة بتقديمة كعنصر أساسي في جميع الحلقات ولذلك يعتبر من أحد أساسيات وأركان نجاح البرنامج وتفوقة حقق فيها الكثير من الحلقات الهامة واللقاءات الناجحة والأنفرادات المتميزة.

كما يعتبر برنامج القاهرة اليوم أحد أهم برامج العالم العربي في التوك شو وذلك لأنه من أول وأقدم البرامج الحوارية وبشكل عام يحتوي علي فقرات تشمل جميع جوانب الحياة والقضايا التي تهم المشاهد المصري أينما كان والعربي أيضا. ويبث البرنامج في تمام العاشرة ونصف ” حسب توقيت القاهرة” علي قناة اليوم التي هي جزء من شبكة قنوات أوربت شوتايم الخاصة.

كما ان برنامج القاهرة اليوم للإعلامي عمرو اديب يعرض في تمام الساعة التاسعة والنصف وذلك بتوقيت القاهرة وعلى مدار 3 ساعات متواصل حيث انة يعاد في الساعة في الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت القاهرة .