Alive Directory التخطي إلى المحتوى
اسعار الاشتراك في قنوات art راديو وتلفزيون العرب 2017 وطريقة الاشتراك والدفع وتفاصيل الباقات

اسعار وطريقة الاشتراك في باقات راديو وتلفزيون العرب art 2017|  قنوات art  هي قنوات رائدة في مجال التشفير، حيث بدأت القنوات تعمل في مطلع التسعينات بشكل مفتوح قبل أن تتجه الي تشفير قنواتها مع  صيف عام 1999 تزامناً مع حصول القنوات علي حقوق بث كأس العالم للقارات وقتها بشكل حصري والتي كان يشارك فيها منتخبا مصر والسعودية.

 

شبكة و تليفزيون العرب ART قلصت خدماتها وقنواتها مع اواخر عام 2008، وأستغنت عن باقاتها الرياضية وأصبحت شبكة الأوائل  ليست موجودة ، وانفصلت عنها بمجموعة من القنوات  التي تقوم بعرض  مسلسلات وأفلام علي مدار الساعة .

ولا تزال art  تمتلك أكبر مكتبة أفلام عربية حتي وقتنا هذا ،  متنوعة مابين القديم والجديد ويتم  عرضها عبر ثلاث قنوات من أصل خمس تشملهم الباقة  التي يمتلكها رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل .

باقات art

وتضم باقة art   خمس قنوات ترفيهية متنوعة هي  قناة الأفلام 1، قناة الأفلام 2، قناة سينما ، قناة الحكايات، قناة الحكايات 2

اسعار الاشتراك في قنوات art

وقامت art بتخفيض اشتراكاتها  الشهرية لتناسب جميع الفئات حيث  تبلغ قيمة الاشتراك الشهري في القنوات الخمس للباقة 15 جنيهاً مصرياً  فقط، أما الأشتراك الربع سنوي 3 شهور تكون تكلفته  60 جنيهاً، والاشتراك لمدة ست شهور = 90 جنيهاً  فقط ، واشتراك العام الكامل يقدر بحدود 180 جنيهاً مصرياً.

طريقة الاشتراك في قنوات art

الاشتراك في قنوات art  لا يحتاج إلى رسيفر معين مثل ماهو الحال في باقات بي ان سبورت وأو أس أن osn ،  حيث يمكن لمشتركي art أن يقوموا بإستقبال شفرة كارت المشاهدة الخاص بهم علي  أي جهاز به مدخل لكارت المشاهدة، وذلك بمجرد تفعيل مدة الاشتراك علي الكارت .

طريقة دفع  اشتراك art

هناك العديد من الوسائل لدفع قيمة اشتراك باقة art  سواء عن طريق إيداع  بنكي في أحد فروع البنك التجاري ، او عن طريق أحد  الوكلاء المعتمدين لشركة cne  علي مستوي الجمهورية،  كما يمكنك   دفع الاشتراك عن طريق بطاقات الإئتمان فيزا وماستر كارد.

ويمكنك التواصل علي  خدمة عملاء cne  الخاصة بقنوات art  من خلال الأرقام التالية :

19300 – (00202) 38275555