Alive Directory التخطي إلى المحتوى
تعرف  علي باقات bein الرياضية والترفيهية واسعار الاشتراك فيها وطريقة استقبالها

اسعار الاشتراك في باقات bein  الرياضية والترفيهية الجديدة وطريقة استقبالها في مصر |  تتسع باقات bein  يوماً بعد الأخر بعد التطور الكبير الذي شهدته الشبكة بعد تحولها الجديد في يناير 2014 والذي خمل معه تغيير نظام التشفير في الشبكة  حيث أصبحت لا تعمل علي الشيرنج ولا يمكن لأحد متابعة برامجها إلا من خلال الإشتراك الشرعي، وهو ماجعل اشتراكات القناة تصل إلى أكثر من مليون مشترك في وقت  وجيز ، وهذا بالطبع جعل الشبكة تفكر في زيادة  خدماتها من أجل الحفاظ علي مشتريكها ولما  لا مضاعفاتهم  سنوياً لتقوم مع أواخر العام الماضي 2015 بإطلاق باقتها الترفيهية إلى جانب الباقة الرياضية التي حققت نجاحاً  علي مدار السنوات  الماضية .

وتمتلك الباقة الرياضية لقنوات بي ان سبورت bein sport أبرز الأحداث الرياضية العربية والعالمية وعلي رأسها  دوري ابطال اوروبا والدوري الإنجليزي والأسباني والإيطالي والألماني والفرنسي  بالإضافة لبطولات الاتحاد الأوروبي والفيفا والكاف والإتحاد الأسيوي للأندية والمنتخبات والعديد والعديد من بطولات كرة القدم والرياضات الأخري التي أصبحت حكراً علي  مشتركيها خلال سنوات مضت ولسنوات قادمة .

باقات BEIN  الجديدة 2017 وأسعار الاشتراك فيها

لمشتركي بي أن في مصر ، فقد قامت الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE  بإتاحة عدد من الباقات لتناسب جميع الأهتمامات من باقات BEIN   الترفيهية المتكاملة .

باقة COMPLETE

,وهي الباقة الكاملة والتي تضم 51 قناة ترفيهية متنوعة  يمكنك التعرف عليها من خلال الصورة التالية :

باقة BEIN الترفيهية

وسعر الأشتراك الشهري في الباقة الكاملة ل BEIN بـ 200 جنيه،  والأشتراك السنوي يقدر بحدود 2400 ، وفي حال نظام التقسيط يدفع مقدم 600 جنية ،  مع  قسط ربع سنوي 600 جنية كل ثلاث أشهر .

 

باقة ACcess

وتلك الباقة هي باقة جزئية من الباقة الكاملة وتضم   حوالي 22 قناة فقط، ولا تشمل قنوات بي ان سبورت  التي تقوم ببث الدوريات الأوروبية الكبيرة مثل الإنجليزي والأسباني وغيرها .

تعرف علي القنوات التي تضمها باقة أكسس من bein من خلال الصورة التالية :

باقة BEIN الترفيهية

وسعر الاشتراك الشهري في باقة access  يساوي 70 جنيهاً مصرياًفقط، والسنوي يقدر ب 800 جنيهاً ، وفي حال نظام التقسيط  تقسم علي أربع أقساط كل قسط  200 جنيه يدفع كل ثلاث أشهر.

 

باقةintermaint  top

تلك الباقة هي لهواة الأفلام الأجنية والترفيه  المتكامل لكن ينقصها القنوات الرياضية التي  تقوم بنقل أحداث الدوريات الأوروبية الهامة مثل الإنجليزي والإيطالي والإسباني ولكنها  في حال كنت ترغب في مشاهدة الافلام الأجنبية فقط  فهي ستكون خيارك المناسب.

تعرف علي القنوات التي تشملها  الباقة من خلال الصورة التالية :

 

باقة BEIN الترفيهية

سعر  الاشتراك الشهري في تلك الباقة 200 جنيهاً، أما الاشتراك السنوي 2000 جنيهاً ،  وفي حال التقسيط  يدفع  500  جنيهاً كل ثلاث أشهر .

 

باقة  top sports

,تلك الباقة هي لهواة الرياضة  حيث تضم  كافة القنوات  الرياضية بالاضافة  الي مجموعة من قنوات الترفيه المتنوع عدا قنوات الموفيز ، وتحتوي تلك الباقة علي 36 قناة  هي

باقة BEIN الترفيهية

وسعر لاشتراك • أشتراك شهرى: 167.00 ج.م    • أشتراك 12 شهر: 2000.00 ج.م     وفي حال التقسيط  تدفع 500 جنيهاً كل ثلاث اشهر .

 

طريقة الاشتراك في قنوات bein

اسعار الباقات المذكورة اعلاه لا تشمل جهاز الاستقبال والذي يتكلف 700 جنيهاً مصريا شاملاً مصاريف  ادارية وكارت المشاهدة ،،،

يمكنك الاشتراك عن طريق احد وكلاء شركة cne  في مختلف محافظات الجمهورية .

كيفية استقباال كافة قنوات bein  الرياضية والترفيهية

لاستقبال القنوات كاملة لابد وأن تمتلك طبق موجه علي قمر سهيل سات  القطري لأستقبال جميع ترددات القنوات بجودة وتقنية أتش دي hd