التخطي إلى المحتوى
افضل رسيفر iptv في مصر 2018  وسعره الجديد والسرعة اللازمة

افضل رسيفر iptv في السوق المصري 2018| تعرف على افضل رسيفرات تعمل بتقنية iptv حالياً في السوق المصري |  خدمة iptv هي خدمة لجأ إليها الهاكرز من أجل مشاهدة القنوات الفضائية المشفرة دون أشتراك، وذلك بعد إنتهاء زمن الشيرنج بعد لجوء أغلب الشبكات الفضائية إلى نظام التشفير الإزدواجي والذي أسقط عصور الشيرنج تماماً.

كيف تعمل خدمة iptv

وتعمل خدمة iptv  عن طريق بث القنوات الفضائية المشفرة بجودة عالية عبر سيرفرات عالية الجودة لمشتركي السيرفر ، اي إنها خدمة تعمل  على الرسيفرات وقريبة جداً من مشاهدة  المباريات أون لاين علي لأنترنت، فهي مجموعة من القنوات المشفرة يبثها مزود الخدمة بسرعات عالية للمشترك من أجل التمتع بمشاهدة تلك القنوات بأسعار رمزية للغاية .

سرعة الأنترنت المطلوبة لتشغيل iptv

وتحتاج خدمة iptv  من أجل تشغيلها سرعة أنترنت تفوق الـ 2 ميجا لدى مستقبل الخدمة حتي يحصل علي ثبات وأداء عالٍ أثناء تشغيل القنوات وأقل من تلك السرعة سوف يعاني من تقطيع مستمر في الخدمة وتأخر في وصول  الصورة .

أفضل رسيفرiptv

يوجد مجموعة من شركات صناعة اجهزة الأستقبال قامت بتصنيع أجهزة داعمة لخاصية iptv  ، ولكن هناك بعض الأنواع تم أستخدامها في السنوات الأخيرة و أثبتت كفاءة عالية لدى المستخدمين وعلى رأسها اجهزة تايجر وستار سات،  وبالرغم من صعوبة توافر تلك الأجهزة داخل مصر لإرتفاع أسعارها مقارنة بغيرها من الأجهزة، إلا إنها أثبتت كفاءة عالية في تشغيل الخدمة دون تقطيع،  خاصة ستار سات 2000 أكستريم، و90000 أكستريم، وتايجر t8 هاي كلاس ، وتايجر t800، وتلك الأجهزة تترواح أسعارها ما بين 1500 إلى 2000 جنيهاً، وتشمل سيرفر apolo iptv مجاني لـ 12 شهر بالإضافة لعام كامل سيرفر فور إيفر.

مواصفات رسيفر ستار سات 90000

أما إذا كنت تبحث عن رسيفرات رخيصة لتشغيل خدمة iptv فهناك العديد من الماركات التي أثبتت كفاءة عالية خلال السنوات الماضية ومنها كيوماكس h4 ,وسيناتور 999 ودريك 950  وسعرها في حدود من 600 جنيهاً إلى 1000 جنيهاً.