التخطي إلى المحتوى
اخبار انتقالات مانشستر يونايتد اليوم| بوجبا يوقع اليوم .. ونجم ريال مدريد على الأبواب

اخبار انتقالات مانشستر يونايتد اليوم |  اشارت الصحف البريطانية فجر الأربعاء ان الفرنسي بول بوجبا سيخضع للكشف الطبي اليوم في ولاية ميامي الأمريكية تمهيداً للأعلان الرسمي عن إنتقاله رسمياً من نادي يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 120 مليون يورو وذلك بعد أن توصل الفريق الأحمر لإتفاق مع وكيل أعمال اللاعب الفرنسي حول دفع 20 مليون يورو كعمولة ليصل إجمالي الصفقة إلى 140 مليون  يورو وتكون الأكبر في تاريخ الساحرة المستديرة.

فاران  قريب من مانشستر يونايتد

علي جانب أخر  تتحرك إدارة مانشستر يونايتد خلال الساعات القليلة المقبلة لإغلاق صفقة الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، بعد معاودة  مورينيو طلب خدمات اللاعب الشاب، والذي يبدو  إنه ينوي تغيير الأجواء  واللعب تحت قيادة البرتغالي خلال المواسم المقبلة.

ومن المنتظر أن يتقدم اليونايتد بعرض قيمته  40 مليون يورو لريال مدريد من أجل المدافع الفرنسي الشاب، وذلك بعد قربه من الوصول لإتفاق مع اللاعب بحسب صحيفة أكسبريس البريطانية .

 

ماتيتش باق في تشيلسي

قضي الإيطالي كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي اللندني علي أمال الرتغالي جوزيه  مورينيو مدرب مانشستر  يونايتد في الحصول علي خدمات لاعب الإرتكاز الصربي نيمايا ماتيتش .

وأكد  كونتي أن ماتيتش يعد أخد الركائز الهامة التي سيعتمد عليها مع الفريق خلال الموسم المقبل  بالرغم من التعاقد مع لاعب ليستر سيتي  الفرنسي كانتي خلال الصيف الحالي .