التخطي إلى المحتوى
اخبار انتقالات اللاعبين | ريال مدريد يحدد بديل بوجبا . تشيلسي يعاود التفكير في كواليبالي .. السيتي يقترب من ستونز

اخبار انتقالات اللاعبين وصفقات ريال مدريد ومانشستر يونايتد وغيرها | يبدو أن صفقة  الصيف التاريخية  باتت على وشك وضع  سيناريو الحلقة الأخيرة منها،  وبحسب صحيفة ماركا فإن رغبة بوجبا  قد حسمت الموقف لصالح مانشستر يونايتد  مما أدي إلى إنسحاب ريال مدريد كلياً من اللصفقة لهذا السبب من ناحية ولأرتفاع قيمة الصفقة من ناحية أخرى، ومن المنتظر أن يخضع بوجبا للكشف الطبي اليوم  تمهيداً للتوقيع مع مانشستر يونايتد علي عقد لمدة 5 سنوات مقابل 20 مليون يورو في الموسم الواحد .

وقد توصل مانشستر يونايتد لإتفاق رسمي مع إدارة يوفنتوس بحسب تقارير صحافية علي دفع  112 مليون يورو بالإضافة الي قيمة عمولة 23.8 مليون يورو .

تشيلسي  تعود بعرض أخر لضم كواليبالي

يُصر المدير الفني الإيطالي الجديد لنادي تشيلسي كونتي علي ضم مدافع قوي لتدعيم صفوف الفريق اللندني قبل بداية الموسم الجديد،  ومن المنتظر أن يعود نادي تشيلسي  للتفاوض من جديد مع نابولي الإيطالي بشان  ضم المدافع السنغالي خاليلو  كواليبالي وذلك بعد أن قرر اسود لندن  رفع العرض إلى 38 مليون أسترليني .

 

السيتي يجعل ستونز الأغلي في التاريخ

أقترب بشدة  نادي مانشستر سيتي من إنهاء التعاقد مع الدولي الإنجليزي الشاب جون ستونز مدافع فريق إيفرتون بعد وصول الأطراف الثلاث لإتفاق شبه رسمي يقضي برحيل  اللاعب إلى السيتزن مقابل 50 مليون أسترليني ليكون المدافع الأغلي في تاريخ الساحرة المستديرة .

ويأتي ستونز بناءاً على رغبة المدير الفني الاسباني بيب جوارديولا، الذي يري أن ستونز سيكون  المدافع المثالي لتشكيلة الفريق في الموسم المقبل  .

 

ريال مدريد  يحدد بديل بوجبا

أشارت صحيفة سبورت الاسبانية أن ريال مدريد يتجه للتفاوض مع باريس سان جيرمان من أجل الحصول علي خدمات لاعب الوسط الإيطالي فيراتي لتعويض فشل الفريق في التعاقد مع بول بوجبا  الذي فضل الأنتقال إلى مانشستر يونايتد بحسب الصحف الاسبانية .

ومن المنتظر ان يتقدم ريال مدريد بعرض قيمته  50 مليون يورو لإدارة باريس سان جيرمان للحصول علي خدمات اللاعب الإيطالي.