Alive Directory التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات شبكة يو نايتد تي في United TV الجديد على النايل سات

تعد قناة يو نايتد تي في من رواد القنوات البث المباشر أو المشاهدة أون لاين  علي الإنترنت حيث تحتاج فقط لتشغيلها أن يوجد لديك وصلة إنترنت وجهاز كمبيوتر وهي تعرض أكثر من 500 قناة علي موقعها الرسمي علي الإنترنت .

شبكة  ( United TV ) البريطانية هي شركة انجليزية أسست عام 2011 في مدينة ادنبره . كل معداتنا وأجهزة الإرسال تقع في السويد . نحن نركز على تحقيق احتياجات مشاهد التلفزيون من كل أنحاء العالم .في الوقت الحالي : نحن نقدم أكثر من 200 قناة عربية ، 20 قناة تركية ، 10 قنوات كردية ، 10 قنوات إيرانية وأفغانية وافريقية وباكستانية وهندية من القنوات المفضلة على الأقمار الصناعية : النيل سات والعرب سات والهوت بيرد والترك سات واليوتلسات مباشرة من خلال جهازنا والانترنت إليك . لن يحتاج المستهلك بعد الآن إلى أطباق الأقمار الصناعية أو الكابلات أو غيرها من المعدات الأخرى لتكون مثبتة على الواجهات أو الشرفات . هذه الصورة تبث في جودة HD ويمكن أن تستقبل القنوات باستخدام سرعة انترنت 2MbPS وهى أكثر وصلات الانترنت تداولا . نحن باستمرار ودائما نحسن اختيار قنواتنا .

استخدم وصلة الانترنت الخاص بك للحصول على قنوات تلفزيونية عربية في المنزل .  ( United TV ) تجلب إليك أفضل البرامج العربية التلفزيونية في أمريكا ، أوروبا ، واستراليا . والآن متاح عبر نطاق واسع على تلفازك . تواصل الآن مستخدما وصلة النطاق الواسع الموجودة لديك جهاز البث التلفزيوني عبر الانترنت والبرامج الخاصة بنا سهلة الشراء ، اشترك واستخدمها ، لم الانتظار ؟ لاتفوت اى من مباريات فريقك المفضل برامجك التلفزيونية المفضلة ، الأخبار ، الأفلام ووسائل الترفيه الأخرى 250 قناة برامج ملك لك في نخبة مجموعتنا العربية . هذا العرض يوفر لك اكبر مجموعة شاملة من القنوات العربية ذات القيمة الكبيرة .

شاهد المسلسلات القصيرة والدرامية ، الأفلام ، أخبار على مدار 24 ساعة وتغطية كاملة للدوريات العربية . نحن نوفر الاختيار من العديد من العروض الأخرى بمزيج مختلف من القنوات والبرامج بما يناسب اختياراتك أضف عدد غير محدود من القنوات الخاصة بالموسيقى والأفلام والأخبار والرياضة والمسلسلات التلفزيونية لتعزيز التشكيلة الموجودة يعرضك الحالي بصورة اكبر . كل القنوات العربية تقدم تنوع كبير من الترفيه والتي تصل بجودة 100% لتتمتع بمشاهدتك . جرب إثارة الحشود ، الأحداث المباشرة وتغطية ماخلف الأحداث لبطولات كرة القدم في إفريقيا . مع الرياضة العربية في البث المباشر من خلال الانترنت .

لن ترى فقط كاس الأمم الإفريقية ولكن أيضا يمكنك مشاهدة كأس آسيا وتتابع الدوري المصري . تابع نجوم اللعبة وشارك في الأحداث دقيقة بدقيقة عندما تتكشف . لا تفوت احدث إصدارات الأفلام في مدينتك . ستكون على اطلاع دائم بكل الموضوعات الحالية والأحاديث عن المشاهير ، برامج التوك شو ، والكوميديا التي تحدث في مصر ، لبنان والمناطق المختلفة في الشرق الأوسط . لاتفوت اى من الترفيه الذي يستمتع به أصدقاؤك وعائلاتهم بمشاهدته في منازلهم .

مركز UTV . هذا هو المكان الذي يمكنك فيه قراءة عروض UTV الخاصة بنا .أكثر من 300 قناة تلفزيونية موزعة من أجلك عن طريق الانترنت . الجودة العالية والتكلفة المنخفضة لهذه الخدمات . جهاز البث التلفزيوني عبر الانترنت الخاص بنا وإمكانية وصول إلى الانترنت هو كل ما تحتاجه لتكون قادرا على رؤية كل هذا على تلفازك . الأخبار ،الرياضة ، الأفلام ، المسلسلات الدرامية والوثائقية . برامج الطبيعة الخلابة أيضا ضمن عروضنا . نرحب بك لزيارة منفذنا الالكتروني . سوف تستلم رموز الاشتراك تلقائيا من خلال بريد الكتروني مباشرة بعد إكمال الشراء أو يمكنك شراء رمز شحن الخدمة من خلال احد الموزعين أو العملاء.

وللتواصل مع الشركة :-

لمعرفة المزيد عن شركتنا او عن منتجاتنا برجاءً الإتصال على الارقام التالية او مراسلتنا عن طريق فورم الاتصال :

Contact Information
Phone : +44 208 0992984
Website : www.unitedtv.net
E-Mail :
sales@unitedtv.net
info@unitedtv.net
support@unitedtv.net

Call By : +46 76 5588 399

Call b