التخطي إلى المحتوى
أعرف ..موعد مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 الذهاب والاياب
موعد الزمالك وصن داونز

موعد مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري ابطال افريقيا| تأهل نادي الزمالك المصري إلى المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا 2016 بعد تخطيه عقبة الوداد المغربي في الدور نصف النهائي، ليضرب موعداً مع صن داونز في نهائي دوري ابطال افريقيا المؤهلة لكأس العالم للأندية المقبلة.

وقد نجح فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا إلى المباراة النهائية بعد الفوز علي زيسكو الزامبي في مباراة الأياب بهدفين مقابل لا شئ ، ليعوض الفريق الجنوب أفريقي خسارته ذهاباً بهدفين مقابل هدف أمام نفس المنافس من أسبوعين.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي يصل فيها الزمالك الي نهائي دوري ابطال أفريقيا من عام 2002 عندما نجح الفريق في التتويج بأخر لقب له في البطولة علي حساب الرجاء المغربي بهدف مقابل لا شئ سجله تامر عبد الحميد في ستاد القاهرة بعد التعادل ذهاباً في كازبلانكا سلبياً.

وتأمل جماهير نادي الزمالك في تحقيق فريقها للقب الافريقي الغائب عن الفريق منذ قرابة 16 عاماً، والمشاركة الأولى في كاس العالم للاندية للنادي الأبيض، لتستمر الأنتفاضة والطفرة التي حققها الفريق خلال السنوات الأخيرة محلياً وتمتد إلى المستوي الأفريقي، حيث نجح أولاد ميت عقبة في تحقيق لقبين في كأس مصر ولقب الدوري المصري في الموسم قبل الماضي .

 

موعد مباراة الزمالك وصن داونز

موعد نهائي دوري ابطال افريقيا ، ستلعب مباراة الذهاب في جنوب افريقيا بين الزمالك وصن داونز في الساعة الثالثة مساءاًً يوم 15 أكتوبر القادم، في حين ستكون مباراة الأياب وتسليم اللقب في القاهرة يوم 23 أكتوبر أي بعد مباراة الذهاب بأقل من أسبوع تقريباً، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساءاً.،  موعد الزمالك وصن داونز