التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم حظك اليوم السبت 26/11  اراب حظ| توقعات الأبراج اليوم 26 نوفمبر “تشرين ثاني”في العمل والحب 2016 Abraj Alyawm
ابراج اليوم حظك اليوم ماغي فرح

ابراج اليوم ..توقعات الابراج اليوم 26-11 ، حظك اليوم 26 نوفمبر “تشرين ثاني” 2016 ، اصبحت الابراج شئ اساسي يعتاد الناس علي قرأته ، سنتعرف الان علي توقعات ابراج اليوم وحظك في 2016 علي موقع ‘‘ اخبار اليوم ‘‘ اعرف برجك وحظك من اشهر علماء الفلك في العالم العربي والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في  بعض الاحيان تبقي لللترفيه ولبث الامل والسعاده في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ، سنقدم في هذه المقاله توقعات  ابراج اليوم لجميع الابراج علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي ، حيث ان توقعات الابراج تعتبر من اهم العلوم صعوبه وتأثيرا علي البشر الذين يقرأون فيه سواء أيجابياً او سلبياً ، تنقسم الابراج الي اربعه اقسام مختلفه نارية، ترابية، هوائية، مائية.

الابراج الناريه | الحمل ، الاسد، القوس . يتميز الناريون بالمثالية والروحانية .

الابراج الترابية | الثور ، العذراء ، الجدي . الترابيون هم اشخاص عمليون يتطلعون دائما الي الافكار الجديدة. إنهم يرغبون دائما في اتقان الاشياء ليكونو لانفسم اهميه .

الابراج الهوئيه | الجوزاء ، الميزان ، الدلو . الهوائيون مرتبطون معا في القضايا العقليه والذهنيه هم عادلون ومتعدلون ولا يبدون تحمسا للامور ولا يتهورون ، انهم هادئون لطفاء .

الابراج المائية | السرطان ، العقرب ، الحوت . المائيون هم اشخاص عاطفيين ورمانسيين جدا ، فالاحساس هو الذي يحركهم ويسيطر علي تصرفاتهم وتفكيرهم ويمتلكون عاطفه قويه ويقدسون الحياه العائليه .

ابراج اليوم 26/11/2016 سنعرض عليكم اليوم تفاصيل حظك اليوم في علم التوقعات الفلكيه الصحيحه ليوم 26 نوفمبر “تشرين ثاني” 2016 لمعرفه اخر توقعات حظك اليوم السبت 26/11  التي تصف كل شئ في حياتك المستقبليه يمكنكم معرفه كل ما يخص الابراج والتنبؤات الفلكيه الصحيحه محدثه كل يوم ليطمئن قلبك علي مستقبلك اليوم من خلال قرائه ابراج اليوم علي موقعنا اخبار اليوم في مقاله واحده مميزه .

توقعات ومعاني الابراج اليوم السبت 26-11 |

برج الحمل :( استقلاليه الذات ، والانانيه ) دخول بعض التغيرات علي حياتك الاسرية وايضا في مجال العمل تجعلك مضطر لاخذ خطوات جاده وحاسمه ولانك انسان تمتلك شخصيه قوية فمن السهل ان تتخطي هذه المرحله بسهولة

برج الثور :( الاخلاص والوفاء ، حب التملك ) تتمتع بشخصيه قويه يمكنك الاعتماد عليه ، وتجده في الواجهة عندما يتعلق الامر باي عمل شاق ومتعب ، اعتداله ورزانته تجلعه شخصا موثوقا به ويمكن الاعتماد عليه .

برج الجوزاء( الاخلاص والوفاء ، حب التملك ) التلاعب مع الجوزاء يعني يعني انه سيركلك بعيدا ، فهو برج ازدواجى يمتلك شخصيتين منفصلتين ومختلفتين كليا وهذا هو التناقض الأول فى الشخصية.

برج السرطان(قوه الحدث والتخمين ، المبالغه ) مع ان السرطان يخشي من الانتقادات الا ان انتقاداته تصب في الصميم ، يبدو عقلانيا وتحليليا اكثر كلما غضب ، يتميز برج السرطان بوفائه للحبيب وحبه للعائله وقضاء وقته في المنزل ، لكنه حساس جدا .

برج الاسد(النزاهة والطموح ، المفامرة ) من الابراج التي تشتهر بالحماس والاندفاع والثقه بالنفس ، لا تدع ذاتك تقف في طريق الضرورة العمليه فالتغيرات التي تبدا في تحقيقها تكسبك المزيد من المعاني .

برج العذراء : ( النشاط والاجتهاد ، عدم القدره علي الاقناع ) يتميز برج العذراء بالعقلانيه فهو خدوم جدا وهذه الميزة تفتقدها بعض الابراج الاخري كما انه يتميز بالرقه والتأني في الاختيار .

برج الميزان : ( الإنصاف وحب العدالة ، عدم التصميم ) برج الميزان لطيف وودود للغايه ويقيم الصداقات في كل مكان ويكره تلقي الاوامر ورغم ذكائه قد يتهم بالساذجة ، يهتم بالعلاقات الانسانيه ويمتلك اسلوبا راقيا ويجذب الاخرين اليه .

برج العقرب :( الأبداع في العمل ، حب الانتقام ) يعد العقرب من اكثر الابراج قوه وصلابه ، قد يبدو عليه الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه عطوف وحنون من الداخل ، شخصيه لبقه ولديها قوة واراده وجاذبيه

برج القوس :( الاستقامه ، عدم الصبر ) برج القوس ملئ بالطاقه والحيويه يمتعه السفر والاستكشاف وتميزه المحبه وفعل الخير ، يتميز بصدقه ويتوقع الصدق ممن حوله وهذا ما يوقعه بمتاهات الحياه ومشاكلها.

برج الجدي :(الاحساس بالمسؤوليه ، عدم التسامح ) يتميز هذا البرج بحبهم للعمل ، وسعيهم الدائم خلف النجاح الحقيقي ، يصفهم البعض بالمزاجية ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم واصدقائهم.

برج الدلو( الذكاء ، الملل من التفاصيل )برج الدلو رومانسي ولطيق وملئ بالجاذبيه وتخوض حوارات عميقه ومهمه للوصول الي الافضل فأنت تتعلم من الحوار اكثر مما تتعلم من تجاربك او نصائح المحيط.

برج الحوت(قوة العاطفه ، الغرق في الاحلام ) برج الحوت شخص متفهم وراق وحنون ومتقبل للأخر ، تجده دائما برفقه اشخاص مختلفين في الشخصيات والاعمار ، لكنه شخصيه حالمة يرغب في الهروب من الواقع دائما .