التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 26/4 ماغي فرح، توقعات برج الميزان اليوم 26-4 أبريل “نيسان” علي صعيد الحب
برج الميزان حظك اليوم

برج الميزان .. أعرف كيف سيكون حظك ليوم الاربعاء 26 أبريل “نيسان” 2017 وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك ، اليكم توقعات  الابراج ليوم الاربعاء 26 أبريل “نيسان” 2017 ،اليوم يضم الكثير من الأحداث التي ستترك فيك اثرا لن تنساه ، توقعات حظك اليوم الاربعاء لبرج الميزان 26 الاربعاء 2017 علي المستوي العاطفي والحب والمهني اليوم 26/4/2017، الموافق 26 نيسان حسب الشهور العربيه ، يوم الاربعاء هذا الاسبوع يحمل حظا كبيرا للابراج ، حيث نجلب لكم التوقعات الصحيحه يوميا عبر تلك الصفحه التي من الممكن ان تزورها يوميا لتقراء كل جديد عن برج الميزان ،  نتمني لكم جميعا نهار موفقا .

صفات برج الميزان 

برج الميزان هو من الابراج الهوائيه ، يتميزون مواليد برج الميزان بالعقلانية والتفكير ، برج العقل والتفكير ، وهو حساس وشاعر ، مواليد الفتره من 23 سبتمبر الی 23 اکتوبر من كل عام ، يتمتع بشخصيه مرحه تجذب الاخرين اليه كالمغناطيس ،  برج الميزان بشكل عام يأخذ من طباعه من اسم البرج ، هو شخص يميل في النهايه الي الاتزان وعدم التطرف الا انه يستقر في النهايه وغالبا ما يختار الحل الوسط الذي يرضي جميع الاطراف ولا يجعل احد يشعر بالنفور منه او من غيره . ويتمتع مولود برج الميزان بطيبه تجعله علي استعدا دائم لتوجيه النصح للاخرين ويعفلون ذلك برقه ليست مخله فرجل برج الميزان ليس من طبعه الخشونه والجفاء ، وانثي الميزان شديده والانوثه ولكنها تميل الي عدم اظهار ذلك من باب احداث التوازن .

برج الميزان حظك اليوم الاربعاء 26/4/2017 حظك اليوم لبرج الميزان علي الصعيد العاطفي وعلي الصعيد الرومانسي والصحي والعملي والمهني والحب والحبيب والعلاقة بالشريك .

حظك اليوم برج الميزان

توقعات برج الميزان يوم الاربعاء 26/4/2017

مهنياً: اليوم عليك أن تتنبّه لمصاريفك، وخصوصاً أن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً وتوقعك في ورطة أنت بغنى عنها
عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك العاطفي على المحك نتيجة بعض التجارب السابقة