التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاربعاء 1/18 ماغي فرح، توقعات برج العقرب اليوم 18-1 يناير”كانون الثاني” علي صعيد الحب
حظك اليوم برج العقرب

برج العقرب :: أعرف كيف سيكون حظك ليوم الاربعاء 18 يناير “كانون الثاني” 2017 وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك ، اليكم توقعات  الابراج ليوم الاربعاء 18 يناير “كانون الثاني” 2017 ،اليوم يضم الكثير من الأحداث التي ستترك فيك اثرا لن تنساه ، توقعات حظك اليوم الاربعاء لبرج العقرب 18 يناير 2017 علي المستوي العاطفي والحب والمهني اليوم 18/1/2017 ، الموافق 18 كانون الثاني حسب الشهور العربيه ، يوم الاربعاء هذا الاسبوع يحمل حظا كبيرا للابراج ، الابراج الفلكيه كثيرا ما تكون محط اهتمام العديد من الناس خاصه في اوساط الشابات وربات البيوت من حيث الظن انها يمكن ان تؤثر في شخصيه الانسان وهناك العديد من الناس وفقا لتلك النظريه يتعاملون مع الاخرين بحسب ما يعرفونه عن صفات ابراجهم وليس بحسب ما يرونه منهم في التعاملات الاجتماعيه ، حيث نجلب لكم التوقعات الصحيحه يوميا عبر تلك الصفحه التي من الممكن ان تزورها يوميا لتقراء كل جديد عن برج العقرب ،  نتمني لكم جميعا نهار موفقا .

صفات برج العقرب  الصفات العامه لمولود العقرب عديده لكن اهمها العقلانيه فالعقرب شخص عقلاني ومتوازن وهادئ ، هو عنيد وصلب وشجاع ، لكنه كتوم ولا يظهر مشاعره للعلن ، مواليد العقرب حساسون جدا ويسهل ان ينقادو لمشاعرهم مما يجعلم اكثر عرضة لجرح المشاعر . اما ايجابيات مولود العقرب فهو يتصف بالجراءه والمبادرة ويمتلك ادارة قوية ويسعي لتحقيق اهدافه ويعتمد علي نفسه ولا يفضل اللجوء لاحد ، يحب ان يشعر انه متملك للعلاقه بكل ما فيها دون ان يحاول الطرف الاخر مشاركته مسؤليته في ذلك . اما سلبياته فالعقرب غيور جدا كما انه يتصف بالغرور والكبرياء وكثيرا ما يكون متقلب المزاج وطائش ،تمتاز طريقه تفكير مولود العقرب بالترقب والحذر الشديد في سوكلياتهم وهم لا يثقون بمن حولهم ويشكون كثيرا بما يجري حولهم .

برج العقرب حظك اليوم الاربعاء 18/1/2017 مواليد الفتره من 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبرمن كل عام .حظك اليوم لبرج العقرب علي الصعيد العاطفي وعلي الصعيد الرومانسي والصحي والعملي والمهني والحب والحبيب والعلاقة بالشريك .

حظك اليوم برج العقرب

توقعات برج العقرب يوم الاربعاء 18/1/2017

مهنياً:قد تجد الحلول أمامك ولكن عليك أن تكون حكيماً في إختيار الحل الأمثل عاطفياً:تقلق على أمر يشغل بال الحبيب هذه الفترة وتقف الى جانبه.