التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم برج الجدي الاربعاء 26/4 ماغي فرح، توقعات الجدي اليوم 26-4 أبريل “نيسان” عاطفيا ومهنيا
حظك اليوم برج الجدي

برج الجدي :: أعرف كيف سيكون حظك ليوم الاربعاء 26 أبريل “نيسان” 2017 وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك ، اليكم توقعات  الابراج ليوم الاربعاء 26 أبريل “نيسان” 2017 ،اليوم يضم الكثير من الأحداث التي ستترك فيك اثرا لن تنساه ، توقعات حظك اليوم الاربعاء لبرج الجدي 26 أبريل 2017 علي المستوي العاطفي والحب والمهني اليوم 26/4/2017 ، الموافق 26 نيسان حسب الشهور العربيه ، يوم الاربعاء هذا الاسبوع يحمل حظا كبيرا للابراج ، الابراج الفلكيه كثيرا ما تكون محط اهتمام العديد من الناس خاصه في اوساط الشابات وربات البيوت من حيث الظن انها يمكن ان تؤثر في شخصيه الانسان وهناك العديد من الناس وفقا لتلك النظريه يتعاملون مع الاخرين بحسب ما يعرفونه عن صفات ابراجهم وليس بحسب ما يرونه منهم في التعاملات الاجتماعيه ، حيث نجلب لكم التوقعات الصحيحه يوميا عبر تلك الصفحه التي من الممكن ان تزورها يوميا لتقراء كل جديد عن برج الجدي ،  نتمني لكم جميعا نهار موفقا .

صفات برج الجدي 

برج الجدي هو البرج العاشر من الابراج الفلكيه وهو برج ترابي ، مواليد هذا البرج ولدو من الفتره من 21 ديسمبرإلى 20 يناير ، الصفات العامه لهذا البرج عديده لكن كما قلنا السمه الاهم في مولود الجدي هي العقلانيه كمان ان مواليد هذا البرج يتمتعون بشخصيه غريبه فهم متقلبون مزاجيا بشده ويصعب التعامل معهم احيانا ، يمتاز برج الجدي الطموح والعمليه وتتحكم عقلانتيهم في قرارتهم وعقلهم قبل عواطفهم وهم مهووسين بالنجاح ، ايجابيات ومميزات اصحاب هذا البرج انهم يتمتعون بالجديه والصبر وحبهم للاستقرار ولديهم قدره كبيره علي السيطره علي انفسهم وعلي مشاعرهم واعصابهم ، كما ان اتصافهم بالحس العالي وتحملهم للمسؤوليه من اهم سماتهم الشخصيه . اما عن سلبياته فهي تتمثل بانه منتقذ لاذع ، وطماع وضيق الافق احيانا . اما حب الجدي وعلاقته الزوجيه فمولود الجدي مخلص في زواجه ويقدم التضحيات الكثيرة كما ان عواصفه كثيره وجياشه عندما يظهرها .

برج الجدي حظك اليوم الاربعاء 26/4/2017 حظك اليوم لبرج الجدي علي الصعيد العاطفي وعلي الصعيد الرومانسي والصحي والعملي والمهني والحب والحبيب والعلاقة بالشريك .

حظك اليوم برج الجدي

توقعات برج الجدي يوم الاربعاء 26/4/2017

مهنياً:اليوم قد تبدو سعيداً وفرحاً، وتحصد ثمار ما زرعته
عاطفياً: بعض العقبات تقف عائقاً في طريق علاقتك بالحبيب، وتحاول أن تتأقلم مع هذه العلاقة على أمل أن تزول تلك العقبات رويداً رويداً