التخطي إلى المحتوى
اعرف ..موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة | ماتش الزمالك ووادي دجلة بتوقيت القاهرة.. يلتقي نادي الزمالك مع نظيره وادي دجلة الذي يقوده المدير الفني احمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق علي ملعب السلام في امسية اليوم الثلاثاء 29/11/2016 في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

مباراة الزمالك ووادي دجلة، ومن المنتظر ان تشهد مباراة الزمالك ووادي دجلة صراع كبير تنافسي بين فريقين من افضل فرق البطولة المصرية المحلية في السنوات الماضية، وسيكون للمباراة طابع خاص خاصة وأن ميدو هو المدير الفني لوادي دجلة في الوقت الحالي، بعد تسلمه لمقاليد الأمور منذ اسابيع قليلة، حيث خاض ميدو حتي الان مع وادي دجلة لقاءين فاز في واحدة علي انبي وخسر اخرى امام المصري البورسعيدي بهدف نظيف .

ويأمل نادي الزمالك في مواصلة زحفه نحو الصدارة وتحقيق الفوز والثلاث نقاط خلال مباراة اليوم بعد تعثره في الجولة قبل الماضية امام الاسماعيلي بالتعادل السلبي، حيث يحتل الفريق الابيض المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 17نقطة جمعها من سبع لقاءات بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل امام سموحة والاسماعيلي، حيث يتبقي للفريق الابيض اربع لقاءات مؤجلة بسبب مشاركته في دوري ابطال افريقيا التي خسرها لصالح صن دوانز في المباراة النهائية .

مباراة الزمالك ووادي دجلة، وستقام مباراة الزمالك ضد وادي دجلة علي ملعب السلام بعد ان قرر اتحاد الكرة نقلها من ملعب بترو سبورت بناءاً علي رغبة فريق وادي دجلة صاحب المباراة، حيث اعلن اسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك رسمياً مساء الاثنين علي نقل المباراة من ملعب بترو سبورت إلى ملعب السلام .

وكان نادي الزمالك قد حقق انتصار عريض خلال الجولة الماضية علي نادي المقاولون العرب بثلاثة اهداف نظيفة ، فيما خسر وادي دجلة امام المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن خلال الجولة الماضية بهدف دون رد بعد خطأ فادح من حارسه الدولي عصام الحضري

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

وستلعب مباراة الزمالك ووادي دجلة مساء اليوم الثلاثاء 29/11/2016 في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرينتش ، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي ملعب السلام في القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة

وستنقل قناة اون سبورت، وقناة dmc، وقناة النيل للرياضة احداث اللقاء المرتقب علي الهواء مباشرة مسبوقاً باستديو تحليلي قبل وبعد المباراة مع باقة من ألمع نجوم التحليل في مصر .

نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة

وسنتابع معكم نتيجة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة لحظة بلحظة متابعة لايف علي الهواء مباشر ة اثناء المباراة .