التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب اليوم الاربعاء 30/11/2016 .. اسعار جرام الدهب والمصنعية الان الاربعاء 30نوفمبر 2016

سعر الذهب اليوم الاربعاء 30/11/2016 .. اسعار جرام الدهب والمصنعية الان الاربعاء 30 نوفمبر 2016| اسعار الذهب اليوم فى مصر معلومات اقتصادية هامة للغاية فهي تهم المقبلين علي الزواج من مصر و اسعار الذهب اليوم  تهم المستثمرين فى مصر نظرا لان الذهب مرتبط بالاقتصاد العالمي وفي الوقت الذي تدهورت فيه اقتصاد الكثير من الدول بقي الذهب ملاذ آمن للكثيرين سواء فى مصر او بباقي الدول العربية. يعاني الذهب عالميا من ارتفاع كبير في سعر جرام الذهب مقابل العملة الدولية الامريكية (الدولار ) ، والجدير بالذكر ان الذهب الايام الماضية شهد ارتفاع كبير في المحلات والبورصة نتيجة ارتفاع اسعار العملات في الايام الماضية في البنوك الرسيمة ليعود مرة اخري من جديد للانخفاض وهذا ثبت حالة التذبذب الواضحه والخطيرة التي يعاني منها سوق المعادن الصفراء الثمينة والتي اصبحت تواجه حالة من الركود منذ عدة اشهر بالمحلات الخاصة بالذهب .

سعر الذهب اليومصعود محلي وعالمي في مصر بالصاغة في مصر حيث تشهد اسعار الذهب اليوم الاربعاء 30/11/2016 الان سعر جرام عيار 21 و 24 بدون مصنعية بمحلات الصاغة بعد تعويم الجنيه وتأثيره علي اسعار الذهب اليوم الاربعاء . قد ارتفع سعر جرام الذهب الواحد خلال تعاملات قبل امس ما يقارب 85 جنيه لكل جرام ذهب وذلك بالنسبة لجميع الاعيرة الخاصة بالذهب ، حيث ارتفع الذهب اليوم وذلك بسبب قرار الحكومة المصرية بشأن القيام بتعويم الجنيه المصري والذي قد ادي الي استياء المواطنين ، حيث شهد سعر الذهب اليوم عالميا ارتفاع ما يقارب 11 جنيه لكل جرام وذلك حسب التصريحات الخاصة برئيس شعبة الذهب بالغرفه التجارية في محافظة القاهرة ، ويواجه سوق الذهب حالة من الركود حيث يوجد عرض ولكم لا يوجد طلب لدي المواطنين علي الذهب بسبب الحاله التي يعشها السوق منذ فترة .

هذا ويأتي الارتفاع في اسعار الذهب خلال التعاملات في محلات الصاغة بشكل متزامن مع هبوط سعر الجنيه الاسترليني ، يتوقع الخبراء حدوث ارتفاع في اسعار المعدن الاصفر واكثر خلال الايام القليلة القادمة ، خاصة مع وجود الازمات الاقتصادية والسياسية وذلك في العديد من الدول التي قد اثرت وبشكل كبير علي الاسعار الخاصة بالذهب وايضا العملات ، وقد حدث ذلك لاول مرة في تاريخ مصر ، والذي وصفه العديد انه حدث تاريخي لم تشهده مصر علي مر العصور ، فيما لا تزال مضاربة الاسعار مستمرة وتضرب بيد من حديد بين الحين والاخر ليسجل سعر الورقه الامريكية ارتفاعا يؤثر علي اسعار الذهب بحيث كلما ارتفع الدولار ارتفعت مقابلة اسعار الذهب والعكس تماما. ويبقي الذهب مرتبط ارتباط وطيد بسوق العملات وارتفاع وانخفاض سعر الذهب مرتبط بانخفاض او ارتفاع العملة الامريكية .

سعر الذهب اليوم في مصر الاربعاء 30-11-2016 | سعر الذهب الان في مصر في جميع محلات الصاغة ، ( سعر الذهب لعيار 18 وعيار 21 وعيار 24، سعر الجنيه الذهب ) .

• عيار 18 = 500 جنية

• عيار 21 = 583 جنية

• عيار 24 = 666 جنية

• سعر الجنيه الذهب = 4668 جنية

• الاونصة = 20721 جنية

• سعر كيلو الذهب = 666915 جنية