التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل موسم الكرز 2016 الموسم الثاني علي قناة MBC4 وتوقيت الاعادة
مسلسل موسم الكرز

موعد عرض مسلسل موسم الكرز الموسم الثاني علي قناة MBC4 وتوقيت الاعادة | موسم الكرز مسسلسل تركي من بطولة اوزكي غوريل وسيركان كايوغلو تم تصويره في مدينة اسطنبول وعرض علي قناة فوكس يتحدث عن قصة حب بين فتون واياذ كان يحبها وتحبه اكثر ما فيه الكفاية ، يعتبر مسلسل موسم الكرز اجتماعي ورومانسي وتدور احداث المسلسل حول الفتاة اوكيو التي تحب صديقها ميتا الذي كان يعيش معها في نفس الحي قبل ان ينتقل الي الحي الغني الذي يسكن فيه حاليا ، ولكن ميتا كل علمه ان اويكو هي صديقته المشتركه معه في كل حياته ولا يعلم عن الحب من طرفها

تفاصيل احداث مسلسل موسم الكرز | الحياة لعبة ساحرة وأول سحر فيها لا يُنسى هي أول نظرة اعجاب في حياة الانسان في صغره وأول ابتسامة وأول خيبة أمل حتى يعتقد أنها نهاية العالم.. وفي قلب هذا ومن حيث لانعلم من اين تأتي اللمسة السحرية التي تمحو كل هذا العذاب والألم… لتُمَدّ يد تنتشلنا من كل هذا.. انه حب جديد يمحو خيبة الأمل الأولى لتسطع شمس الحياة من جديد ويكبر الأمل في داخلنا. (موسم الكرز) مسلسل تركي من النوع الرومنسي الكوميدي ومن إنتاج شركة بويوت فيلم. ويتناول المسلسل قصة فتاة واسمها أويكو وهي شابة بعيش حياة بسيطة مع والدتها وشقيقها الصغير وعندها ميل كبير للتصاميم والأزياء وهي ترتاد الجامعة. وقعت أويكو في حب ميتي منذ صغرها ولكن لا تجد الشجاعة أبداً لتبوح له عن مشاعرها فأبقت حبها سراً وهو لم يكن يلحظ أبداً حتى وجودها. من جهة أخرى، أياذ مهندس ناجح يعمل مع ميتي، و شاب في أول عمره وغني وله طلة مميزة ولكنه زير نساء فلا يخرج مع المرأة عينها مرتين، وهو أيضاً في الوقت عينه ابن مصمم الأزياء الشهير الذي تحلم أويكو بأن تعمل لديه .

الصدفة| في يوم ما صدفة تلتقي أويكو بأياز خلال محاولتهما معا استقلال سيارة أجرى ومن ثم توالت الأحداث فتعلقا ببعضهما وخلال هذا الوقت يقع ميتي في حب شيما صديقة أويكو من الحي نفسه ولكنها في عمق أعماقها تغار منها. حين تعلم أويكو أنها خسرت حب طفولتها تقرر ان تنساه، ولكن للصدفة أيضاً دور هنا فقد تم بعثت راسة أويكو التي تعبر فيها عن حبها لميتي الى مكتبه ولكن تلقاها أياز ولتنقذ نفسها من الموقف اضطرت أويكو لعب  دور الحبيبة مع أياذ ومن هذه القصة المفبركة بدأت مشاعر حقيقة تنمو.

نجوم مسلسل موسم الكرز| يحمل بطولة مسلسل موسم الكرز الشاب الوسيم سيركان تشاي اوغولو الذي جذب الكثيرون لمتابعة مسلسل موسم الكرز، ومن نجوم مسلسل موسم الكرز ايضا البطلة اوزغيه غورال رغم عد تواجد الجمال المفرط بها الا انها جذب الكثير حولها لخفة ظلها ، يحمل مسلسل موسم الكرز عدد كبير من الاسماء التركية الشابة والتي عملت في بطولة جماعية كبيرة من خلال احداث رومانسية وكوميدية في خلال مسلسل موسم الكرز، حصل المسلسل علي نسبة كبيرة من المشاهدات ولا يزال يعرض حتي الان في الوقت الذي يتوقع ان يكون له اجزاء كثيرة اخري .

موعد عرض  مسلسل موسم الكرز علي قناة mbc4 والاعادة |  يعرض في الاوقات التالية

الأحد – الخميس
10:00 PM KSA
7:00 PM GMT

الاعادة
الأحد – الخميس
2:00 AMKSA
11:00 PM GMT