Alive Directory التخطي إلى المحتوى
أحدث ترددات قناة القنال Al KANAL الجديد على النايل سات
تردد قناة القنال

تعتبر قناة القنال من القنوات الهامة والتي يتم بث إرسالها للمحافظات التي تقع في نطاق القناة هذا بالإضافة إلى محافظة سيناء وهي من القنوات التي تقدم أفضل برامج المنوعات والمباريات والمسلسلات الدرامية.

وفي السابق عرفت  بالقناة الرابعة، بدأت إرسالها في أكتوبر 1988 لخدمة إقليم قناة السويس (الإسماعيلية، بورسعيد، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء) ويغطى إرسالها كذلك محافظة الشرقية، ويقع مقر القناة بالإسماعيلية حيث تقوم بإفادة سكان المحافظة.

ولعل من أهم الربامج التي تقوم بتقديمها صباح المحروسه التاسعه صباحا يوميا و اخبار القنال العاشره مساء يوميا وفي رمضان الحادية عشر مساء يوميا.

تردد قناة القنال على النايل سات التردد الجديد لقناة القنال على النايل سات احدث تردد لقناة القناة والتى كان يطلق عليها في السابق القناة الرابعه على النايل سات تردد قناة منطقة القناة على النايل سات فتقدم قناة القنال بثها الى  المحافظات التى تقع فى القناة بالاضافة الى سيناء وتقدم قناة القناة الاسم الذى تم تغييرة مؤخرا من الرابعه الى القنال حيث تقدم مجموعه متنوعه من المنوعات مجموعه كليبات كما تقوم بتقديم اخبار بالاضافة الى مسلسلات او الدرما ومباريات كره القدم لمحافظات القنال الاسماعيلى والمصرى وغيرة من فرق القناة بالاضافة الى تقديم اخبار هذه المحافظات ودرجات الحراره على النايل سات.

تردد قناة القنال على النايل سات:-

10930

افقي

معدل الترميز

27500

معامل الخطأ

5/6