تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد الانتاج الحربي اليوم بالدوري المصري

تلفت أنظار عشاق الكرة المصرية، ونادي الزمالك بشكل خاص، في الثامنة مساء اليوم، إلى ستاد القاهرة، وذلك لمتابعة مواجهة الفريق الأبيض ضد الإنتاج الحربي في افتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتحظى مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بإهتمام كبير من قبل جماهير الأهلي، لا سيما أن هزيمة أبناء ميت عقبة اليوم أو تعادلهم مع الإنتاج الحربي، سيكون بمثابة إعلان المارد الأحمر بطلاً للدوري قبل مباراته مع الاتحاد غداً الاثنين.

ويحتل نادي الزمالك المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة، جمعها من 26 مباراة، أما الإنتاج الحربي منافس الزمالك في مباراة اليوم يستقر في المركز العاشرة بجدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة من أصل 25 مباراة.

تشكيلة الزمالك المتوقعة امام الانتاج الحربي اليوم
يتوقع أن يبدأ الزمالك اليوم أمام الإنتاج الحربي بتشكيل مكون من “أبو جبل لحراسة المرمى، أحمد عيد، محمود علاء، محمود الونش، حاتم سكر في خط الدفاع، وفي خط الوسط طارق حامد، إسلام جابر، مصطفى فتحي، إمام عاشور، أحمد زيزو، ومهاجم وحيد مصطفى محمد.

ويحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدورىبرصيد 52 نقطة بعدما لعب 26 مباراة فاز فى 15 وتعادل فى 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 36 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً، علماً بأنه سيتم خصم ثلاث نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.