مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع الكالتشيو الايطالي

تتزين مباريات اليوم يلا شوت برابط مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر في قمة مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، حيث يسعى الروسنيري لمواصلة انتصاراته في الموسم الجديد عندما يستقبل ذئاب روما على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو.

بث مباشر مباراة ميلان وروما يلا شوت

تتعشم جماهير آي سي ميلان، في عودة فريقها بقوة خلال الموسم الجديد، ولما لا.. بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق حتى الآن، ونجاح في الفوز بأربع مباريات بالأسكوديتو، كان من بينها مباراة الديربي ضد غريمه التقليدي إنتر ميلان، وستكون مواجهة روما اليوم بمثابة التأكيد على نوايا الفريق في هذا الموسم، ليستعيد الأحمر والأسود امجاده المحلية والأوروبية، ويعول ميلان بشكل كبير على نجمه العائد زالاتان إبراهيموفيتش، الذي نجح في تنشيط الأداء الهجومي لميلان خلال المباريات الماضية.

مشاهدة مباراة ميلان وروما مباشر

وتنطلق مواجهة ميلان وروما مباشرة في الساعة العاشرة إلا ربع مساءاُ مساء اليوم الاثنين، وهي تأتي بعد فوز الفريق الكبير على سيلتيك الإستكتلندي في افتتاح مباريات مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الوقت الذي يسعى فيها روما ضيف ميلان في لقاء الليلة، لتحسين موقفه في جدول الترتيب، حيث لم يجمع الفريق سوى 7 نقاط من 4 لقاءات حتى الآن.

ويفتقد روما جهود مدافعه جيانلوكا مانشيتي، أمام ميلان اليوم، بعد أن تأكد إصابة اللاعب بفيروس كورونا قبل ثلاثة أيام من الآن.

بث مباشر مباراة ميلان وروما كورة ستار

ويحتل روما المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في حين يتصدر ميلان جدول المسابقة برصيد 12 نقطة، وهي العلامة الكاملة من اللقاءات الاربع الماضية في الكالتشيو، وفي حال نجح ميلان في تحقيق الفوز الخامس، سيكون رقماُ مميزاً للفريق لم يتحقق من عدة سنوات.

على جانب آخر، أعلن ميلان خلال بيان رسمي للنادي منذ قليل، إن إصابة الحارس دوناروما وهاوغي و3 من أعضاء الجهاز الفني بفيروس كورونا، وذلك خلال المسحة الأخيرة قبل مواجهة روما مساء الليلة، وأعلن النادي تعليق جميع نشاطات قطاع الناشئين حتى الاثنين 2 نوفمبر، وتم إبلاغ السلطات الصحية بذلك، ويبدو أن اللاعبان لن يشاركا ضد روما في قمة مباريات اليوم بالدوري الإيطالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.