موعد مباراة الزمالك ونادي مصر في الكأس اليوم السبت 21-11-2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ونادي مصر في الكأس، حيث يلعب نادى الزمالك لقاء دور الـ8 في بطولة كأس مصر، ويأمل الزمالك في تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار في البطولة المعتادة، كما يسعى أصحاب القلعة البيضاء في تقديم أفضل المستويات وإظهار اللياقة الفنية والبدنية الرائعة، ويطمح نادى الزمال في الخروج بأقل مجهود وتحقيق أفضل مكاسب اللقاء والاستمرار في المشوار.
وحقق الزمالك الفوز في دور الـ32 بالبطولة بنتيجة 3-1، وفى دور الـ16 نجح في تخطى عقبة فريق سموحة بنتيجة 2-1 بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، ويستعد الزمالك لخوض لقاء نهائي أفريقيا أمام غريمه المعتاد النادى الأهلى بعد أيام قليلة قادة.
نادى مصر يسعى لتقديم الأفضل في مشواره بالكأس
يلعب فريق نادى مصر لقاءه بربع نهائي كأس مصر، ويأمل نادى مصر في تحقيق انتصار تاريخى على حامل اللقب، كما يسعى الفريق في تقديم أفضل مستوى فنى وبدنى خصوصا بعد استفادته من فترة التوقف الماضية وعدم انشغاله بأى لقاءات كبيرة، وكيطمح الفريق في مواصلة مشواره الناجح في الكأس والتقدم نحو اللقب الأعظم والأكبر في تاريخه.
وحقق نادى مصر الفوز في دور الـ32 على حساب فريق الجونة بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، كما نجح في إقصار فريق وادى دجلة من دور الـ16 بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة 2-1، وكان نادى مصر قد هبط رسميا من الدورى الممتاز بعد احتلالته المركز الأخير في الدورى.

موعد مباراة الزمالك ونادي مصر في الكأس

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الزمالك – نادي مصر ستاد السويس السبت 21 نوفمبر 2020،
20:00 مصر، 21:00 السعودية
ON TIME SPORT
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.