حالاً تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكاس العالم للاندية 2021 الاهلي والدحيل

ارتفعت اسهم قناة مكسبي وبي أن سبورت المفتوحة في نقل مباراة الاهلي والدحيل مساء اليوم في السابعة والنصف مساءاً في كاس العالم للأندية، وإليكم القنوات المفتوحة الناقلة للقاء.

اعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن نقل مباراة الاهلي والدحيل على التردد المجاني للقناة، بينما ظهرت شائعات كبيرة على السوشيال ميديا تؤكد نقل مباراة الاهلي والدحيل وجميع مباريات مونديال الاندية على قناة مكسبي.

توفر 3 قنوات مفتوحة عرض مباريات كأس العالم للأندية الدوحة 2021 بشكل مجاني، حيث تنطلق مسابقة مونديال الأندية خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير بمشاركة الاهلي المصري، والذي تنتظره مباراة هامة ضد الدحيل القطري يوم الخميس القادم.

القنوات المفتوحة الناقلة لكاس العالم للاندية

تنقل قناة الكأس الرياضية القطرية على النايل سات عبر تردد 11919 أفقي، مع معدل ترميز 27500، بطولة كأس العالم للأندية على النايل سات للجماهير العربية.

– أما القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية عبر هوتبيرد، تأتي قناة تي في سبورت البولندية عبر تردد 10834 عمودي، كأحد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدخيل مساء الخميس.

– ولمالكي القمر الصناعي هوتبيرد، يمكنهم أيضاً متابعة كأس العالم للأندية عبر قناة ميديا بست الإيطالية عبر تردد 11432 عمودي.

موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري

يفتتح النادي الأهلي بطل أفريقيا مبارياته في كأس العالم للأندية، عندما يلتقي الدحيل القطري في السابعة مساءاً بوم الخميس المقبل، على أن يلتقي الفائز من بطل قطر وبطل أفريقيا مع بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.